مبابي يغير موقفه من التجديد مع باريس سان جيرمان

عاد كيليان مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان بعد "محادثات بناءة وإيجابية بين الطرفين" بحسب ما أعلن حامل لقب الدوري الفرنسي في بيان رسمي اليوم الأحد.

وشاهد كيليان مبابي من المدرجات المباراة التي تعادل فيها سان جيرمان سلبيا مع ضيفه لوريان أمس السبت، وسط تكهنات بشأن رغبته في قضاء الموسم الحالي مع فريقه ثم الرحيل مجانا عقب انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وذكر سان جيرمان في بيان اليوم "بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل المباراة أمام لوريان، عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول صباح اليوم الأحد".

وغاب مبابي عن الجولة الآسيوية لسان جيرمان في كوريا الجنوبية واليابان وتدرب إلى جانب اللاعبين المرشحين للرحيل.

كيليان مبابي

لكن في تطور جديد للقصة التي أثارت جدلا واسعا، بدا أن البيان الرسمي من باريس دليل على تفاؤل متجدد بشأن التمديد المحتمل، وفقًا لصحيفة "فوت ميركاتو".

وأضافت "فوت ميركاتو" أن مبابي أصبح منفتحا الآن لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، على الرغم من معارضته العلنية للفكرة طوال الصيف.

وأضافت الصحيفة أن الرحيل المحتمل للبرازيلي نيمار لاعب الفريق كان العامل الرئيسي وراء تغيير موقف مبابي من البقاء، كما هو الحال مع فريق باريس سان جيرمان.

وسيكون مبابي متاحًا لمباراة باريس سان جيرمان القادمة، وهو الآن جزء من فريق المدرب لويس إنريكي.

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أمام الفريق في التدريبات: "كيليان ملتزم بباريس سان جيرمان، مبابي عاد".

وتلقى سان جيرمان عرضا خرافيا من الهلال السعودي لضم مبابي، تردد أن قيمته وصلت إلى 332 مليون دولار لكن يبدو أن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى ريال مدريد.

يذكر أن مبابي (24 عاما) كتب رسالة ترحيب عبر وسائل التواصل الإجتماعي عقب تعاقد سان جيرمان مع زميله في منتخب فرنسا عثمان ديمبلي من صفوف برشلونة أمس السبت.