مانشستر سيتي يعطي الضوء الأخضر لانتقال مدافعه إلى النصر

إيمريك لابورت وجون ستونز
إيمريك لابورت وجون ستونز

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي أعطى الضوء الأخضر لانتقال مدافعه إيمريك لابورت إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" صباح اليوم الأربعاء أن مانشستر سيتي وافق على العرض الذي قدمه النصر لضم المدافع صاحب الـ29 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف، في ظل الأسماء الكبيرة التي تنضم إلى المسابقة.

ويتواجد لابورت حاليًا في اليونان مع مانشستر سيتي، حيث يستعد بطل دوري أبطال أوروبا لخوض مباراة إشبيلية مساء اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وربما تكون هذه هي آخر مباراة للابورت مع الفريق السماوي.

سبب رحيل لابورت عن مانشستر سيتي

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

ويعاني لابورت من قلة مشاركاته مع مانشستر سيتي، حيث خاض 12 مباراة فقط في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، كما دخل بديلًا في وقت متأخر خلال مباراة بيرنلي ضمن الجولة الأولى من الموسم الجديد.

ويدرك لابورت أن فرصته في اللعب بشكل أساسي مع مانشستر سيتي في الموسم الجديد تبدو صعبة، خصوصًا بعد انضمام يوشكو جفارديول في صفقة ضخمة تكلفت 90 مليون يورو.

ويتبقى عامان في عقد لابورت مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا:

عملاق أوروبي وحيد يسبقه.. الهلال ثاني أكثر الأندية إنفاقًا في العالم

وكان لابورت انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2018 قادمًا من أتلتيك بيلباو.

من جانبه، يبحث عن النصر عن تدعيم قلب دفاعه بصفقة قوية، خصوصًا بعد أن ضم عددًا من النجوم هذا الصيف هم: مارسيلو بروزفيتش، وسيكو فوفانا، وساديو ماني، وأليكس تيليس، علمًا بأن كريستيانو رونالدو كان فتح الباب أمام هؤلاء النجوم بانضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي.

ويسعى النصر للمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن للمحترفين)، ودوري أبطال آسيا، بعد حسم أول ألقاب الموسم بالتتويج بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).