بايرن ميونيخ يواجه بريمن في بداية حملته للدفاع عن اللقب

بايرن ميونيخ ولايبزيج - هاري كين
بايرن ميونيخ ولايبزيج - هاري كين

يبدأ بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا)، حملته للدفاع عن لقبه في المسابقة بمواجهة فيردر بريمن على ملعب "فيسير ستاديوم" غدًا الجمعة في افتتاح المسابقة.

ويسعى بايرن ميونيخ لانطلاقة مميزة، تساعده على التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ12 على التوالي، والـ34 في تاريخه.

وعزز بايرن ميونيخ صفوفه بـ4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، هم النمساوي كونراد لايمر ورافاييل جويريرو، والكوري الجنوبي كيم مين جاي، وهاري كين، علمًا بأن الأخير انضم في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري الألماني.

في مقابل ذلك، استغنى بايرن ميونيخ عن كل من ساديو ماني، ولوكاس هيرنانديز، ويان سومر، ومارسيل سابيتزر، مع عودة جواو كانسيلو، الذي كان معارا لصفوف الفريق الموسم الماضي من مانشستر سيتي، إلى ناديه مجددا.

ويأمل بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز على فيردر بريمن كي يداوي جراح خسارته لقب كأس السوبر الألماني على يد لايبزيج بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي.

على الجانب الآخر، يدخل فيردر بريمن الموسم الجديد وهو يضع عينه على احتلال مركز أفضل من المركز الثالث عشر الذي أنهى به الموسم الماضي.

من جانبه، يبدأ بروسيا دورتموند الموسم من خلال استضافة كولون بعد غدٍ السبت، حيث يأمل مدربه إيدن ترزيتش في ألا يكرر فريقه أخطاء الموسم الماضي.

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

وتلفت مباراة لايبزج بطل كأس السوبر، مع مضيفه المتطور باير ليفركوزن، الأنظار لواحدة من أقوى مباريات الجولة الافتتاحية للموسم.

وفي باقي المباريات، يستضيف يونيون برلين أحد أبرز مفاجآت الموسم الماضي والذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، منافسه ماينز الذي حرم دورتموند من فرصة التتويج باللقب في آخر جولات الموسم الماضي.

كما يلعب فولفسبورج مع ضيفه الصاعد هايدنهايم، ويحل فرايبورج ضيفا على هوفنهايم، ويلعب أوجسبورج مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، ويستضيف شتوتجارت فريق بوخوم، ويحل الصاعد الجديد دارمشتات ضيفا على آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي الموسم قبل الماضي.