عرض القرن.. الاتحاد يرصد 215 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد قدم عرضا خرافيا جديدا لنادي ليفربول لمحاولة إغراء الريدز ببيع الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الاتحاد قدما عرضا لليفربول يوم الخميس الماضي للتعاقد مع محمد صلاح قبل يوم من نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي، وهو ما رفضه النادي وسط تمسك المدرب يورغن كلوب ببقاء اللاعب.

لكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كشفت في تقرير لها عن تفاصيل العرض الجديد الذي تلقاه ليفربول من نادي الاتحاد لضم محمد صلاح أمس الإثنين، ووصفته بـ"عرض القرن".

تفاصيل عرض الاتحاد الأخير لضم محمد صلاح

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد عرض على ليفربول الحصول على مبلغ 215 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح، بواقع 170 مليونا أساسية، و45 مليونا كإضافات.

وأصافت أن ذلك العرض قدمه وفد الاتحاد بقيادة رئيس النادي أنمار الحائلي، الذي سافر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل حسم صفقة التعاقد مع صاحب الـ31 عاما.

محمد صلاح ويورجن كلوب

ذلك العرض الخرافي (215 مليون جنيه إسترليني) من شأنه أن يجعل محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ، محطما الرقم القياسي السابق للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي الجديد، عندما انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 198 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017.

راتب محمد صلاح مع الاتحاد

وقدم الاتحاد عرضا جديد لمحمد صلاح لإقناعه بالانتقال إلى النادي، حيث عرض على اللاعب الحصول على 2.45 مليون جنيه استرليني كراتب أسبوعي بجانب الحوافز الإضافية.

وبحسب "ذا صن"، شمل عرض الاتحاد لصلاح أيضا مكافأة قيمتها 55 ألف جنيه إسترليني عند الفوز، بجانب حصوله على نسبة من مبيعات القمصان.

الأمر لم يتوقف على ذلك، بل شمل أيضا حصول محمد صلاح على دور السفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده، وقد يحصل مقابل ذلك على ما يصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني إضافية، مع استعداد كل شركة لمنحه 6 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أنه إذا لم يلق ذلك العرض قبول ليفربول، فسيركز الاتحاد على تقديم عرض جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع بداية العام المقبل.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول؟

وشارك صلاح أساسيًا في جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، وتمكن النجم المصري من تسجيل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

وبشكل عام، شارك صلاح في 309 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه في عام 2017، وتُوج مع الفريق بالعديد من الألقاب.

يذكر أن محمد صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025.