“كنت الخيار الأول”.. ياسين بونو يكشف سبب فشل انتقاله لريال مدريد

اعترف المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، بتلقيه عرضا من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انتقاله إلى "الزعيم".

وكان ياسين بونو انتقل إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري قادما من إشبيلية الإسباني، وقبل ذلك كان على رادار ريال مدريد، لتعويض إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي.

وفي تصريحات عبر إذاعة "Cabal Sur" الإسبانية، قال بونو: "نعم تلقيت عرضًا من ريال مدريد وكان أولوية بالنسبة لي، ولكن كأس أمم أفريقيا تسببت في انهيار الصفقة".

وأضاف: "ما أعلمه أنني كنت الخيار الأول لريال مدريد في تلك الفترة قبل فشل الصفقة، ولكن بعد دراسة الأمر ومعرفة أنني سأغيب لفترة بسبب أمم أفريقيا تراجعوا عن الصفقة".

الهلال والاتحاد - رومارينيو وياسين بونو

وأنهى بونو تصريحاته قائلا: "كان هناك العديد من البدائل على طاولة مدريد، وفضلوا في النهاية التعاقد مع حارس على سبيل الإعارة".

ومن المقرر إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر يناير المقبل بكوت ديفوار.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن ريال مدريد اشترط ألا يشارك بونو في أمم أفريقيا لإتمام الصفقة، وهو ما أكده الحارس الدولي المغربي ضمنيا في تصريحاته.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع الإسباني كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة من صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة موسم، واعتمد الفريق الملكي عليه بشكل أساسي في الدوري الإسباني في ظل إصابة كورتوا.