موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الودية والقناة الناقلة

السعودية وكوستاريكا - سالم الدوسري
السعودية وكوستاريكا - سالم الدوسري

يستعد منتخب السعودية لخوض مباراة ودية ضد نظيره كوريا الجنوبية غدًا الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم آسيا، المقرر إقامتها في قطر يناير المقبل.

ويستضيف ملعب "سانت جيمس بارك" بمدينة نيوكاسل، وهو معقل فريق نيوكاسل يونايتد، مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الكوري الجنوبي.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء عند الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل القناة السعودية الرياضية مباراة منتخب الأخضر أمام كوريا الجنوبية.

وتأتي المباراة ضمن المعسكر الذي يقيه الأخضر السعودي في نيوكاسل ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداده للنهائيات الآسيوية.

ويلعب منتخب السعودية ضمن المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا المقبلة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات تايلاند، وعمان، وقيرغيزستان.

وستكون مباراة كوريا الجنوبية هي ثاني تجربة لمنتخب السعودية تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي تم تعيينه في أغسطس الماضي.

وكان منتخب السعودية خسر على يد نظيره كوستاريكا بنتيجة 1-3 على ملعب "سانت جيمس بارك" يوم الجمعة الماضي في أولى مبارياته مع مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا السابق.

وتقدم منتخب كوستاريكا بهدف في الدقيقة 12 من ضربة رأس لفرانسيسكو كالفو، ثم عزز مانفريد أوجالدي تقدم الفريق بهدف مشابه في الدقيقة 32.

لكن علي البليهي قلص الفارق بعد تسجيله هدفًا في الدقيقة 68 من متابعة لركلة ركنية وسط ارتباك دفاعي كوستاريكي.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة، أضاف البديل راندال ليال الهدف الثالث من تسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للشباك، مستغلًا خطأ في التمرير من حسان تمبكتي، لينهي آمال الأخضر في العودة بالنتيجة.

قائمة منتخب السعودية في معسكر نيوكاسل

وكان مانشيني اختار 26 لاعبًا في قائمة الأخضر بمعسكر نيوكاسل، والذي يتخلله مباراتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

واللاعبون هم: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.