كلوب يكشف سبب انتقال هندرسون من ليفربول إلى الاتفاق

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سبب رحيل جوردان هندرسون، من الفريق الإنجليزي إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان هيدرسون قال في مقابلة خلال فترة التوقف الدولي إنه شعر بعدم وجود رغبة في بقائه عندما عاد من عطلته الصيفية، ولهذا السبب اختار الانضمام لفريق الاتفاق السعودي.

ولكن، كلوب أكد أنه لا يوجد عداء بين الثنائي، مفيدًا "هندرسون قال الحقيقة، في كل الأقسام، كان هذا هو الوضع، تحدثنا وقلت له إني أريده أن يبقى ولكن كان علينا أن نتكلم في هذه المحادثات بشأن إمكانية عدم اللعب بشكل دائم".

وأضاف "لا يمكنني التحدث عن شيء قبل الموسم، وأن أقول للاعب إنه سيخوض 50 مباراة بواقع 100%، لأني لا أعلم هذا، الأمر متوقف على أدائه".

وتابع المدرب الألماني "ولو كان هندرسون قدم أداء جيدا، ربما كان سيشارك في الـ50 مباراة، هذا طبعا ممكن".

وواصل "لكن في مواقف معينة، بعلاقتنا الجيدة سويا، اعتقدت أنه من المهم أن نتحدث عن كل شيء لأني لا أريد أن أستيقظ في أحد الأيام ونتجادل سويا لأنه اعتقد أنه سيبدأ مباراة وأنا أبلغته بأنه لن يبدأها".

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون غدا السبت بدون مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد، الذي مازال يتعافى من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها ليفربول على أستون فيلا قبل أسبوعين.

ولكن أصبح إبراهيما كوناتي جاهزا للمباراة، ما يعني أن جو جوميز سيطلب منه أن يلعب في مركز الظهير الأيمن.