بظهور استثنائي لأمرابط.. مانشستر يونايتد يعبر كريستال بالاس بثلاثية

تأهل مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023-2024 بفوزه على ضيفه كريستال بالاس 3-0 مساء الثلاثاء في الدور الثالث.

وحسم مانشستر يونايتد فوزه على كريستال بالاس بهدفين في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني ليقطع خطوة للأمام في حملة الدفاع عن اللقب.

وتقدم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو بهدف لمانشستر في الدقيقة 21 وبعدها بست دقائق أضاف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني وتكفل الفرنسي أنتوني مارسيال بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55.

وفي باقي المباريات فاز بيرنلي على مضيفه سالفورد سيتي 4 /صفر و إبسويتش تاون على مضيفه وولفرهامبتون 3 /2 وميدلسبره على مضيفه برادفورد سيتي 2 /صفر وإكستر سيتي على ضيفه لوتون تاون 1 /صفر وبورت فايل على ضيفه ساتون يونايتد 2 /1.

وعلى ملعب أولد ترافورد، شهدت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مشاركة لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط بشكل أساسي لأول مرة مع الشياطين الحمر.

غير أن سفيان أمرابط دون ظهورا استثنائيا، حيث دفع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بلاعب الوسط الدولي المغربي في مركز لم يعتد على المشاركة فيه، حيث تم الاعتماد عليه كظهير أيسر.

ورغم ذلك، خرج أمرابط في تصريحات صحفية بعد المباراة ليؤكد استعداده للعب في أي مركز يحتاجه فيه المدرب حتى لو كان حارس مرمى، وذلك بعدما حقق حلمه منذ أن كان طفلا بارتداء قميص مانشستر يونايتد.

ملخص لمسات سفيان أمرابط في مباراة كريستال بالاس