المسحل: إقبال غير مسبوق من الجماهير على تذاكر مونديال الأندية 2023

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، أن الإقبال غير المسبوق على تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها محافظة جدة، يكشف أننا بصدد نسخة استثنائية نظير الحضور الجماهيري المنتظر.

وأشار المسحل في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية (واس)، إلى ترحيب المملكة بجماهير كرة القدم من أنحاء العالم، إذ ستحظى بتجربة استثنائية تمنحهم الفرصة للاستمتاع بهذا الحدث الكروي العالمي.

وكانت المرحلة الأولى من بيع تذاكر المونديال انطلقت أمس، إذ شملت قائمة الأندية المشاركة كلًا من الاتحاد السعودي، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، كلوب ليون المكسيكي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني بالإضافة إلى البطل المنتظر لنسخة عام 2023 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، لأندية أمريكا الجنوبية، حيث سيتم كشف النقاب عنه في نوفمبر القادم.

وانتهت الدفعة الأولى من التذاكر التي تم طرحها أمس التي بلغت 44.457 تذكرة، إذ وصل متوسط الانتظار على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) أكثر من مليون ونصف مشجعاً، شملت جميع مباريات البطولة، حيث بيعت التذاكر المخصصة لهذه المباريات خلال المرحلة الأولى، فيما عدا تذاكر مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني وكلوب ليون المكسيكي والمقررة لحساب الدور الثاني في المسابقة.