رئيس الهلال ينهي الجدل حول مصير جيسوس

أنهى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، الجدل الدائر حول مصير البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب "الزعيم"، خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن الهلال يفكر في الإطاحة بجيسوس بعد تعثر الفريق في مباراتين متتاليتين أمام نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وضمك في دوري روشن.

كما زعمت التقارير أن هناك أزمة بين جيسوس والبرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق، فيما طالب اللاعب الإدارة بإقالة مدربه.

لكن بن نافل أكد عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء استمرار جيسوس في قيادة الهلال، مطالبًا بدعمه.

وكتب بن نافل "يخوض الهلال يوم الجمعة مواجهته الثامنة خلال مسيرته في الدوري، مسيرة نتطلع إلى اكتمالها بمظهر يليق بمكانة الكيان وحجم العمل المبذول من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وأضاف "محصلة المسيرة 5 انتصارات وتعادلان وبلا خسارة، تجاوزنا خلالها عددا من الظروف التي من شأنها أن تُسهم خلال الفترة القادمة في تعزيز قوتنا، وتصحيح أخطائنا، بعد مرحلة انتقالية شهدت تغييرا كبيرا في صفوف الفريق الأول".

وتابع بن نافل "حق الانتقاد مكفول للجميع ومرحّب به ويُسهم في تقويم أي عمل قد يعتريه بعض التذبذب الذي يتحمّله جميع من يُنسب إليهم العمل إما بالحسن أو بالسوء، أضلاع الفريق 3، لاعبون وجهاز فني وجهاز إداري، والقلب هم جماهيرنا الذين ينبضون روحاً في جسد الهلال".

وأتم رئيس الهلال كلماته بالقول "المعوّل منا جميعا استشعار المسؤولية ودعم نجومنا بقيادة المدرب جيسوس ونكون يدا بيد من أجل أن يستمر الهلال أولا".

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة بعد مرور 7 جولات، علمًا بأن الفريق الأزرق يستعد لمواجهة جاره الشباب غدًا الجمعة ضمن الجولة الثامنة.

وكان الهلال تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الجبلين بهدف في مباراة أقيمت يوم الإثنين الماضي ضمن دور الـ32.