جناح المملكة بمعرض إكسبو الدوحة للبستنة يجذب أنظار الوفود المشاركة

معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة
معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة

زار الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وعدد من قادة ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم جناح المملكة المشارك في معرض إكسبو الدوحة 2023م للبستنة.

إقرأ أيضًا: المملكة تشارك في “إكسبو الدوحة 2023” لاستعراض جهودها في تحقيق الاستدامة البيئية

وكان في استقباله وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، حيث استمع الزوار إلى شرح عن الجناح من المشرف العام على مشاركة المملكة في المعرض صالح بن عبد المحسن بن دخيّل؛ استعرض خلاله أعمال المبادرات البيئية الخضراء، والإسهامات الفاعلة للطاقة المتجددة، بالإضافة إلى الاستثمار في المشاريع الكبرى الصديقة للبيئة.

معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة
معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة

وجذب جناح المملكة المشارك في معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة؛ أنظار كبار الشخصيات من قادة ورؤساء الدول والحكومات والوفود المشاركة والزوار من مختلف أنحاء العالم، خلال الافتتاح الرسمي للمعرض الذي يقام تحت شعار: "صحراء خضراء.. بيئة أفضل".

إقرأ أيضًا: أمير قطر يفتتح معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة

ويستعرض معرض إكسبو الدوحة 2023م للبستنة؛ أفضل الممارسات والابتكارات في مجال البستنة والاستدامة البيئية، لإلهام المجتمع الدولي لاستكشاف واعتماد حلول مبتكرة لمكافحة التصحّر، من خلال أربعة محاور هي الزراعة الحديثة، والتكنولوجيا والابتكار، والوعي البيئي، والاستدامة.

إقرأ أيضًا:

“إعلان الرياض” الصادر عن الاجتماع الوزاري الثاني بين الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية