مورينيو: سأدرب في الدوري السعودي يوما ما

فتح المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، الباب أمام تدريب أحد فرق الدوري السعودي في المستقبل.

وقال جوزيه مورينيو في مقابلة تلفزيونية مع قناة "إم بي سي مصر": "بالتأكيد سنراني الجماهير في الدوري السعودي لأنني سأذهب إلى هناك في الوقت المتاح".

وأضاف: "مقتنع أنني سأعمل هناك، لا أعرف متى، لكني سأعمل هناك، ولكني أيضا ملتزم بعقد مع روما، وأريد أن أقدم كل شيء مع الفريق حتى آخر يوم لي، ولا أحد يعرف المستقبل".

وعن رأيه في ذهاب نجوم الكرة إلى السعودية، أوضح مورينيو: "قبل أي شيء، ليس لكوني برتغاليا، لكن كريستيانو رونالدو كان أول من ذهب إلى الدوري السعودي، وأرى أنه هو ما أعطى الأمر منظورًا مختلفًا وبشكل فوري".

وكان كريستيانو رونالدو انتقل إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قبل أن يجذب الدوري السعودي العديد من الأسماء الأخرى في الميركاتو الصيفي.

وأكمل: "كانت تلك الفترة التي بدأ فيها اللاعبون يفكرون في أن هذا موقف فردي من كريستيانو رونالدو، وفجأة في الصيف الماضي أدرك الجميع أن كل شيء تغير".

وأوضح: "انتقل إلى الدوري السعودي الكثير من اللاعبين، ليس فقط من هم في الفترة الأخيرة من مسيرتهم، ولكن اللاعبين الذين يعيشون أفضل سنوات حياتهم المهنية".

وأنهى مورينيو قائلا: "ذلك لأن المنافسة حقيقية وليست فقط في الدوري المحلي ولكن هناك مسابقات آسيوية وهي دوري أبطال آسيا، وهذا ما جذب المزيد من الاهتمام من أوروبا، ودعونا نرى ما سوف يحدث في المقبل".