علامة كاملة وذكرى إيجابية.. 4 أهداف للنصر في مواجهة الدحيل

يسعى النصر لتحقيق ثلاثة أهداف مختلفة عندما يلتقي بفريق الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر نظيره الدحيل على ملعب "الأول بارك" مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وتستعرض صحيفة "الوئام" في السطور التالية 3 أهداف للنصر يسعى لتحقيقها في مباراة الدحيل.

العلامة الكاملة

يأمل النصر في تحقيق العلامة الكاملة في النصف الأول لدور المجموعات بتحقيق الانتصار له على التوالي ومواصلة تربعه على صدارة المجموعة.

ويدخل النصر لقاء الدحيل المواجهة متصدرًا المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على استقلول دوشنبه الطاجيكي 3-1 في الجولة الأولى، وبرسيبوليس الإيراني 2-0 في الجولة الثانية.

فوز تاريخي

يسعى النصر لتحقيق أول فوز على الدحيل في تاريخ مواجهتهما، إذ لم يسبق للعالمي الفوز على الفريق القطري.

والتقى النصر مع الدحيل في 4 مواجهات سابقة، لينحاز التاريخي لصالح الفريق القطري بعد فوزه في مباراتين مقايل التعادل في مثلهما، وكانت أكبر نتيجة بخسارة النصر 0-4 في نسخة 2016.

الاقتراب من ثمن النهائي

الفوز الثالث على التوالي سيقربه بنسبة كبيرة من بلوغ الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتبقى له خوض ثلاث مباريات.

ويتأهل إلى دور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في المجموعات العشر، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

ذكرى إيجابية

يأمل النصر في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الدحيل في ذكرى تأسيس النادي.

ويحتفل نادي النصر اليوم الثلاثاء بذكرى مرور 68 عامًا على تأسيس النادي، حيث ظهر فارس نجد في الساحة الرياضية السعودية في 24 أكتوبر 1955.