تن هاج: أونانا أظهر شخصيته أمام كوبنهاجن

أثنى إيريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على حارس مرمى الفريق أندريه أونانا بعدما تمكن من تجاوز بدايته الصعبة، ومساهمته في فوز فريقه الصعب على كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ مانشستر يونايتد منافسات المجموعة الأولى بالخسارة أمام بايرن ميونخ وجالطة سراي، ولم يكن بإمكان مانشستر يونايتد تحمل أي تراجع آخر أمام بطل الدنمارك في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

وكان أداء أونانا مخيبا للآمال في المباراتين اللتين خسرهما مانشستر يونايتد بدوري الأبطال، ولكنه ساعد في تعويض هذا بعدما قدم مباراة رائعة كانت الأولى التي تقام على ملعب الفريق منذ وفاة السير بوبي تشارلتون.

وتصدى أونانا لركلة الجزاء التي سددها جوردان لارسون في الوقت بدل الضائع، ليضمن بذلك فوز فريقه بهدف نظيف أحرزه هاري ماجوير في الشوط الثاني.

وقال تن هاج عن أونانا الذي انتقل للفريق قادما من إنتر ميلان في الصيف :" لقد أظهر شخصية وهو كان يعلم أن ما كان يقدمه من مستوى في السابق لم يكن يبرهن عن مهاراته. لم يكن يقدم أفضل ما عنده وكان بإمكانه الظهور بشكل أفضل".

وأضاف :"أعتقد أن الأداء الذي قدمه يوم السبت (أمام شيفيلد يونايتد) كان جيدا للغاية، واليوم أيضا".

وأردف :"أيضا لا تنسى تصديه الرائع للهجمة المرتدة قبل نهاية الشوط الأول. ولكن بالطبع هذا جزء من مهاراته، إنه متصدي رائع لركلات الترجيح".