النصر يضم جميع محترفيه لمواجهة الدحيل

قرر النصر اصطحاب جميع اللاعبين الأجانب ضمن بعثة الفريق المغادرة إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة الدحيل يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب كلا من الإسباني إيمريك لابورت، البرازيلي أليكس تيليس، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الإيفواري سيكو فوفانا، البرتغالي أوتافيو، البرازيلي أندرسون تاليسكا، السنغالي ساديو ماني، بجانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وحسبما كشفت صحيفة "الرياضية"، فإن لويس كاسترو مدرب النصر فضّل تأجيل اختيار الخماسي الأجنبي الذي سيخوض به المباراة رغبةً منه في الوقوف على احتياجاته وفق الجاهزية البدنية والنواحي الفنية والتكتيكية.

وينتظر أن تغادر بعثة النصر إلى الدوحة في تمام الساعة العاشرة من صباح الإثنين على متن طائرة خاصة، قبل لقاء الدحيل عند التاسعة من مساء الثلاثاء.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين، يخضع عبدالله الخيبري لاعب الفريق خلال الساعات المقبلة لفحوصات طبية بالأشعة للاطمئنان على سلامته بعد مغادرته الملعب وعدم قدرته على إكمال مباراة فريقه أمام الخليج أمس السبت إثر شعوره بآلام عضلية.

يذكر أن النصر فاز على ضيفه الخليج بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك معقل "العالمي"، ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.