جيسوس: نسعى لحسم التأهل أمام مومباي سيتي.. وتأقلمنا على غياب نيمار

أكد البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، جاهزية فريقه لمواجهة مومباي سيتي الهندي، مشيرا إلى أنه تأقلم على غياب البرازيل نيمار بداعي الإصابة.

ويحل الهلال ضيفا على مومبابي سيتي في ملعب مركب شري شيف شهاتراباتي الرياضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال جيسوس في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن سعداء باللعب في الهند، خاصة وأن كرة القدم تتطور هنا والجميع يحبها".

وأضاف: "مومباي فريق جيد للغاية، نعرف ذلك بالفعل، لكننا جاهزون لتلك المباراة التي ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب، سنلعب على أرضهم وبين جماهيرهم".

وشدد المدرب البرتغالي: "هدفنا الفوز غداً لحسم التأهل من المجموعة، مباراة مومباي سيتي في الإياب ستكون مختلفة، فسنلعب على أرضهم ووسط جماهيرهم، لكننا أعددنا أنفسنا للمباراة بشكل جيد".

وواصل: "مواجهة الذهاب انتهت بسداسية ولكن مومباي كان قويًا في الشوط الأول، وكاد يتعادل معنا، لذلك يجب أن نكون مستعدين جيدًا ونحن نحترم الخصم من اجل تحقيق الفوز".

وأتم مدرب الهلال تصريحاته بالحديث عن غياب نيمار قائلا: "نفتقده بالفعل، لكننا تأقلمنا على غيابه، أعلم جيدًا أن جماهير الكرة في الهند كانت متشوقة لمشاهدته وهم يشعرون بالحزن مثلنا تمامًا لإصابته".

يذكر أن الهلال يتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال وفي جعبته 7 نقاط، متساويا مع فريق نافباخور الأوزبكي، فيما يتذيل مومباي سيتي المجموعة بلا رصيد بعد خسارة أول ثلاث مباريات.