ناقد رياضي: حمد الله جزء من المشكلة الحالية في نادي الاتحاد

الناقد الرياضي عادل عصام الدين
الناقد الرياضي عادل عصام الدين

قال الناقد الرياضي عادل عصام الدين، إن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله جزء من المشكلة الحالية في نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أن هذا الموسم يمثل أسوأ أداء لـ حمد الله.

إقرأ أيضًا: ناقد رياضي: أرضية الملعب منعت بنزيما من التسجيل في مباراة القوة الجوية

وعزى عصام الدين، أسباب تراجع الاتحاد هذا الموسم إلى عدم اعتماد مدربه على الأطراف، والتركيز على الهجوم من العمق، فضلًا عن عدم نجاح المدرب في الوصول إلى تشكيلة متناغمة في خط الهجوم.

وتابع الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن المدرب الذي لا يستفيد من أسماء مثل بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو بالشكل المقبول لا ينبغي أن يظل مدربًا للاتحاد، ولابد من رحيله فورًا.

إقرأ أيضًا: لجنة المسابقات تحدد مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من أغلى الكؤوس

وأكمل عصام الدين، أن مدرب الاتحاد أثبت فشل واضح هذا الموسم مع الفريق، من خلال عجزه الواضح في تسخير الاستراتيجية الفنية للاعبين كبار ضمن فريقه، مشيرًا إلى أن بنزيما هو هداف العالم ولا يوجد مقارنة بينه وبين أي نجم.

من خلال بيان رسمي نشره نادي الاتحاد السعودي عبر حساب النادي من خلال منصة "إكس"، أكد خلاله على أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله قد تعرض إلى إصابة وسوف يغيب عن المواجهة، حيث وأظهرت الفحوصات السريرية التي أجراها الجهاز الطبي على اللاعب حمد الله عن وجود إصابة، وعن أنه سوف يقوم بالمزيد من الفحوصات عندما يعود إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا:

بو خوه والقحطاني يحققان ذهبيتين بمنافسات بطولة آسيا للناشئين في الكاراتيه