“سكني”: أكثر من 84 ألف أسرة استفادت من البرنامج منذ بداية 2023

كشف برنامج "سكني" في بيان له اليوم الأربعاء، عن عدد الأسر المستفيدة من البرنامج منذ مطلع 2023م حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وقال "سكني" في بيان له، اليوم الأربعاء، إن 84.129 ألف أسرة استفادت من البرنامج حتى نهاية أكتوبر الماضي، موضحًا أن عدد الأسر التي سكنت مسكنها الأول منذ بداية العام بلغ 82.883 ألف أسرة.

اقرأ أيضًا: 5 جامعات سعودية ضمن أفضل 10 جامعات عربية في تصنيف “تايمز”

وأضوح في بيانه، أن ذلك يأتي في إطار الجهود المستمرة لتوفير منتجات سكنية متعددة وحلول تمويلية متنوعة تُسهم في تحقيق أهداف برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملك للأسر السعودية إلى 70% بحلول العام 2030.

وأكد "سكني" إمكانية الحجز إلكترونيًا في عدد من المشاريع المتاحة عبر منصة وتطبيق "سكني" في مختلف مناطق المملكة، داعيًا الأسر الراغبة بالتملك للاطلاع على المشاريع والوحدات السكنية المتاحة من خلال زيارة التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ويمكن الاستفادة من جميع الخدمات والخيارات السكنية والحلول التمويلية من خلال الرابط https://sakani.sa أو بالاتصال على الرقم الموحّد للعناية بالمستفيدين (199090) للإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات، أو زيارة مركز "سكني" الشامل في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر.