كشفت تقارير إعلامية عن أن فهد المفرج الرئيس التنفيذي لنادي الهلال سيرحل عن نادي الهلال خلال أيام من أجل الانضمام للمنتخب السعودي.
وقال بدر رافع مراسل ثمانية على هامش مباراة الهلال والخليج : يوم 21 مايو سيكون آخر يوم لفهد المفرج مع الهلال من ثم سينضم للجهاز الإداري للمنتخب السعودي وبرفقته محمد الكحل.
وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق بأن فهد المفرج قدم استقالته للرحيل عن منصبه من نادي الهلال والانضمام للأخضر رفقة جهاز دونيس الجديد.

