هاجم الجزائري نور الدين بن زكري المدير الفني لفريق الشباب التحكيم بعد الخسارة أمام النصر برباعية مقابل هدفين في دوري روشن.
وقال نور الدين بن زكري خلال حديثه عقب نهاية المباراة : كنا نعرف صعوبة المهمة ضد النصر، لكننا تفاجأنا بأمور أخرى خارج قوتهم. اللعبة فيها ثلاثة عوامل لإنجاحها، الأول اللاعبون وتقديم عرض فني منهم، وكان موجودًا، والثاني حضور الجمهور، والثالث التحكيم، وفي اعتقادي أن التحكيم لم يملك الشخصية، والهدف الأول غير شرعي، وجاء من تماسٍ، وتقدم لاعب النصر 20 خطوة للأمام، وشاهده الحكم.
وتابع: الخطأ الذي ارتكب نواف بوشل على سعد بالعبيد عاودنا مشاهدته، والحكم لم يمنحه بطاقة صفراء، كانت ستوقفه أمام الهلال.

