حلّت مجموعة stc، كأعلى سمة تجارية قيمةً في قطاع الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي، حيث شهدت نمواً في قيمة السمة التجارية بنسبة 12% لتصل إلى 13.9 مليار دولار أمريكي.
إقرأ أيضًا: “STC” ترفع إنفاقها ليتجاوز 34 مليار ريال في مجال المحتوى المحلي
كما حلّت المجموعة في المرتبة 149 ضمن قائمة أعلى 500 سمة تجارية قيمةً في العالم، وفقاً لأحدث تقرير صادر عن “براند فاينانس جلوبال 500” للسمات التجارية الأقوى على مستوى العالم.
ونجحت stc بالتقدم 10 مراكز، بزيادة عن مركزها السابق عند 159 في عام 2023، لتكون أول سمة تجارية استهلاكية في منطقة الشرق الأوسط تدخل قائمة أفضل 150 سمة تجارية عالمياً.
وتقوم “براند فاينانس” بتصنيف سنوي لأكبر 5000 سمة تجارية حول العالم، وتنشر أكثر من 100 تقرير لتصنيفات السمات التجارية عبر مختلف القطاعات والبلدان.
ويضم تقرير براند فاينانس جلوبال 500 لعام 2024 السمات التجارية الـ 500 الأقوى والأعلى قيمة على مستوى العالم.
إقرأ أيضًا:
أرض في الخبر بقيمة تفوق المليار ريال ترفع أرباح STC في الربع الثالث