أستأنف تطبيق مايكروسوفت تيمز خدماته بصورة طبيعية بعد أن تعطل لدى الآلاف من المستخدمين.
وأفادت مايكروسوفت في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلةً: “بعد استمرار جهود الرصد وتخفيف (المشكلة)، نؤكد على استعادة خدمات مايكروسوفت تيمز للعمل بصورة مثالية”.
وكان العديد من المستخدمين قد أبلغوا عن تعطل خدمات تطبيق التراسل أمس الجمعة، حيث وصلت الشكاوى إلى ذروتها بأكثر من 14 ألف بلاغ، وفقًا لموقع داون ديتيكتور. ويبدو أن جميع المشاكل قد تم حلها اليوم السبت.
وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنها اكتشفت مشكلة في الشبكة أثرت على بعض خدمات تيمز وكانت تعمل على حلها.
تُستخدم تيمز بشكل واسع في مهام العمل مثل جدولة الاجتماعات عبر الإنترنت والدردشة ومشاركة الملفات، وهو جزء من مجموعة تطبيقات مايكروسوفت 365 المعروفة.
ويقوم موقع داون ديتيكتور برصد الأعطال عن طريق جمع تقارير حالة من مصادر متعددة، بما في ذلك البلاغات التي يقدمها المستخدمون على منصته.