ناقشت جلسات مسرح التجارة الإلكترونية، ضمن فعاليات ملتقى بيبان 24، مجموعة من الموضوعات المتخصصة لرواد الأعمال والمهتمين، تناولت قصص نجاهم في جذب الاستثمارات، والتعاون الابتكاري في حلول الذكاء الاصطناعي، وإستراتيجيات التسويق الرقمي.
وتناولت الجلسات مواضيع متنوعة، كالمهارات والتواصل لتحقيق النجاح، واستعراض إستراتيجيات التسويق الإبداعي لتعزيز الولاء للعلامة التجارية، وكيفية مواكبة تحولات التجارة الإلكترونية للسلع الاستهلاكية لبناء مستقبل متعدد القنوات، وتعزيز تجربة العملاء باستخدام البيانات وأثرها على مستقبل التجارة الإلكترونية.
وتطرقت الجلسات إلى استخدام التقنية المتقدمة لتسهيل التجارة الإلكترونية، ورحلة التحول الرقمي لقطاع خدمات توصيل الطعام، وتقديم تجربة عملاء متميزة وشاملة.
وشهد مسرح التجارة الإلكترونية نقاشات معمقة حول تعزيز الولاء للعلامة التجارية، من خلال إستراتيجيات تعتمد على البيانات، وكيفية تعزيز العلامة التجارية من خلال منصة X.
ويستعرض ملتقى بيبان 24 مجموعة من الأفكار والموضوعات المتعلقة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية، بما في ذلك الامتياز التجاري والفرص الاستثمارية بالإضافة إلى ورش العمل والدورات وجلسات الاستشارات والإرشاد والبرامج المتخصصة، مما يسهم في رفع كفاءة المنشآت وتعزيز فاعلية أعمالها ومساهمتها في الناتج المحلي، وتعزيز مكانة المملكة كواجهة وخيار أول لرواد الأعمال.