أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه في أعقاب الأحداث التي أدت إلى فتح إجراءات تأديبية أمس ضد لاعبيه فيديريكو فالفيردي وأوريليان تشواميني، مثل كلاهما اليوم أمام مسؤول التحقيق، وخلال مثولهما أمام اللجنة، أعرب اللاعبان عن أسفهما الشديد لما حدث واعتذرا لبعضهما البعض.
وقال النادي في بيان رسمي : كما قدما اعتذارهما للنادي وزملائهما في الفريق والجهاز الفني والجماهير، وأبديا استعدادهما لقبول أي عقوبة يراها النادي مناسبة.
وأختتم البيبان بعقوبة الثنائي : وبناءً على هذه الظروف، قرر ريال مدريد فرض غرامة مالية قدرها خمسمائة ألف يورو على كل لاعب، وبذلك تُختتم الإجراءات الداخلية ذات الصلة.

