كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات رسمية مع نادي روما لضم الموهبة الأرجنتينية ماتياس سولي.
وذكرت صحيفة La Repubblica أن النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع نادي روما بشأن “ماتياس سولي” والمفاوضات في مراحل متقدمة، حيث يستعد النادي لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت مع راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو للاعب.
وتابع التقرير: يقوم اللاعب حالياً بدراسة الأمر خلال الساعات الحالية مع مـحيطه وفريق أعماله تمهيداً لاتخاذ الـقرار بشأن مستقبله.
وكان مسؤولي الدوري السعودي حاولوا ضم اللاعب خلال المواسم الماضية إلا أنه فضل وقتها الاستمرار في الدوري الإيطالي مما تسبب في تعثر المفاوضات.
وخاض ماتياس سولي خلال الموسم الماضي 42 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف فيما نجح في صناعة 8 أهداف.

