كشفت تقارير صحفية روسية أن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في إنهاء صفقة اللاعب إدوارد سبيرتسيان لاعب فريق كراسنودار الروسي.
وذكر الصحفي الروسي فانيا كاربوف أن النادي الأهلي حدد موعد الكشف الطبي للاعب ليكون الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن ينضم اللاعب مقابل 20 مليون يورو.
وأكدت التقارير أن عقد اللاعب يمتد لثلاث سنوات بخلاف موسم رابع اختياري على أن يكون راتبه 6 ملايين يورو سنويًا.
ويبلغ اللاعب من العمر 26 عاما فيما تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.
فيما شارك في 42 مبارا ونجح في تسجيل 14 هدفا فيما نجح في صناعة 18 هدفا.

