حارس العقار وراء اكتشاف الواقعة.. تفاصيل جديدة بشأن وفاة مواطنتين بمدينة سيدني الأسترالية  

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية النقاب عن أن شرطة مدينة سيدني الاسترالية عثرت على جثتين لفتاتين سعوديتين داخل شقة بأحد العقارات الراقية بالمدينة.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاتين تتراوح أعمارهما ما بين 23 و24 عاماً ، وتم اكتشاف الجثتين بتاريخ 7 يونيو ، بعدما اكتشف حارس العقار تراكم البريد بصندوق البريد الخاص بهما، كما أنهما لم يدفعا إيجار السكن لمدة 4 أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن التحقيقات الأولية للشرطة كشفت عن أن سبب الوفاة لا يعود لعملية سرقة أو دخول قسري للشقة ، كما لم تضح أي علامات على جثة الفتاتين تشير إلى أنهما تعرضا لأثار تعذيب أو ضرب.

على جانب آخر،  أعلنت قنصلية المملكة لدى مدينة سيدني أنها تلقت من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، والشرطة المحلية بمدينة سيدني، بلاغا عن وفاة مواطنتين سعوديتين في مقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأوضحت القنصلية أنه انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - وما توليه من اهتمام ورعاية للمواطنين السعوديين، قامت القنصلية بالتواصل الفوري مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة.

 

وطلبت من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في اسباب وفاتهما رحمهما الله . وستواصل القنصلية متابعة القضية مع السلطات الاسترالية المختصة. كما تعرب القنصلية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.