جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي 1445هـ

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بدء الالتحاق ببرنامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي القادم 1445هـ.

وأوضحت الجامعة أن ذلك سيكون اعتبارًا من يوم الثلاثاء 7 محرم 1445هـ الموافق 25 يوليو 2023م، ولمدة 5 أيام، من خلال بوابة القبول الإلكترونية، أو عبر أيقونة القبول الإلكتروني في تطبيق الجامعة عبر الأجهزة الذكية «MYIAU».

وأفاد عميد القبول والتسجيل، الدكتور عبدالله بن سعيد آل مريح، بأنه سيتاح التقديم للطلاب والطالبات معًا، وفي نفس الوقت إلكترونيًا؛ دون الحاجة للحضور أو إرسال أيّة وثائق أو مستندات للعمادة، مشيراً إلى أنّ كافة إجراءات القبول تتم إلكترونيًّا ومرتبطة مع مصادر البيانات من خلال الربط الحكومي مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

وأضاف: «الجامعة طوّرت خلال السنوات الماضية منظومة إلكترونية متكاملة تسهّل على الطلاب والطالبات عملية التقديم على القبول الجامعي للمرحلة الجامعية».

وشدد على الجميع ضرورة الإطلاع على المعلومات حول كليات الجامعة والمسارات والتخصصات النوعية التي تقدمها الجامعة، وآلية القبول بالجامعة والخطة الزمنية لأعمال القبول، بالإضافة إلى ضرورة متابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في «تويتر» و«إنستغرام» و«سناب شات» عبر المعرف «@IAU_AR»، لمتابعة المستجدات في القبول، والتي تعتبر هي القناة الرسمية للحصول على المعلومات الموثوقة.