على رأسها زيزو.. الزمالك يعلن قائمته لـ كأس الملك سلمان

نادي الزمالك 2023
نادي الزمالك 2023

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك المصري، قائمة فريقه التي تسافر مساء اليوم الأحد إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

ويشارك الزمالك في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ممثلًا وحيدًا لمصر، بعد اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة، وخروج طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية.

وتقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 3 أغسطس المقبل.

عاد إلى القائمة يوسف إبراهيم "أوباما"، وحمدي علاء، وأحمد زكي، الذين عادوا من الإعارة، كما عاد نبيل عماد "دونجا" بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا: الهلال يتصدر.. أكثر 5 أندية سعودية إنفاقًا في الميركاتو حتى الآن

بينما يغيب عن القائمة كل من محمود علاء، ومصطفى شلبي، وعبدالله جمعة، ومحمود شبانة.

قائمة الزمالك لبطولة كأس الملك سلمان

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد زكي.

خط الوسط: محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم أوباما – سيد عبدالله – أحمد عبدالرحيم "إيشو" – إبراهيما نداي – نبيل عماد – حمدي علاء – عمرو السيسي – محمد حسام "بيسو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر علي.

مجموعة الزمالك في كأس الملك سلمان

ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بجانب كل من النصر والشباب والاتحاد المنستيري التونسي.

مواعيد مباريات الزمالك في كأس الملك سلمان

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الأولى، ومن ثم يلتقي مع الشباب يوم 31 يوليو في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يختتمه بمواجهة النصر يوم الخميس 3 أغسطس المقبل.

نادي الزمالك المصري
نادي الزمالك المصري