زاها يعلن رحيله عن كريستال بالاس الإنجليزي

أعلن المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها، الاثنين، رحيله عن كريستال بالاس الإنجليزي.

ورفض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عرضًا من الفريق الذي انضم إليه عام 2004 حين كان في الثانية عشرة من عمره، لتوقيع عقد جديد قيمته 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وسجّل زاها 90 هدفًا في 458 مباراة خاضها بألوان بالاس الذي غادره لموسمين من أجل الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة مرتين.

رسالة عاطفية

وتوجه زاها إلى جمهور بالاس في منشور على إنستجرام قال فيه "بينما أتحضر لبدء فصل جديد، أود أن أتحدث إليكم مشجعي بالاس الذين يعنون الكثير بالنسبة لي. لقد مررنا بالكثير معاً، بينها 10 أعوام في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع "هناك الكثير من الذكريات الرائعة التي ستبقى عالقة في ذهني إلى الأبد، و(مررنا) أيضًا في بعض الأوقات الصعبة حقاً على طول الطريق، لكني فخور جداً بأني لعبت دوري في الوصول بنا إلى الدوري الممتاز والمساعدة في إبقائنا هناك".

وأكمل "ارتديت قميص بالاس منذ أن كنت في الثامنة من عمري. كان (القميص) بمثابة بشرتي الثانية حرفياً وكنت دائماً أعطي كل شيء عندما ارتديه".

وواصل "لقد رأيتموني جميعاً غاضباً ومحبطاً، لكنكم رأيتم أيضاً تعطشي وشغفي والفرحة التي أستمدها من الفوز، وآمل أن تكون هذه هي الذكرى التي تعيش في أذهان جماهير بالاس".

ارتبط اسمه بالنصر

انضم زاها الى مانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني في 2013، لكنه لم يفرض نفسه واكتفى بخوض مباراتين فقط بألوان "الشياطين الحمر".

اقرأ أيضا: بعد الريمونتادا ضد ميلان.. مدرب ريال مدريد يكيل المديح لصفقته الجديدة

وارتبط اسم زاها بالانتقال إلى لاتسيو الإيطالي، النصر السعودي وفنربخشة التركي، قبل أن يحسم جلطة سراي ضمه في الصيف الجاري.