الاتحاد يصدر بيانًا حول إصابة طارق حامد

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الاثنين، آخر تطورات حالة طارق حامد، لاعب وسط الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في الوجه خلال مباراة الفريق ضد الصفاقسي التونسي.

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان.. تأهل الاتحاد ووداع الصفاقسي وتعثر جديد للهلال

وأصيب حامد في الوجه خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد على الصفاقسي 1 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية) الجارية في السعودية.

وأصدر الاتحاد بيانًا عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، جاء فيه "أجرى لاعب الفريق الكروي الأول طارق حامد عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام الصفاقسي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية".

الاتحاد والصفاقسي - طارق حامد
الاتحاد والصفاقسي - طارق حامد

وأضاف الاتحاد في بيانه "اطمأن رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي على حالة اللاعب الصحية وسلامته متمنيا له عاجل الشفاء."

وكان فوز اتحاد جدة في مباراة أمس بهدف وحيد سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما، كافيا لحسم التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة.

فقد رفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام الشرطة العراقي ويليهما الترجي التونسي برصيد نقطة واحدة والصفاقسي بدون رصيد من النقاط.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة لقاء الاتحاد مع الشرطة والترجي مع الصفاقسي يوم الأربعاء المقبل.

من ناحية أخرى، أنصفت أرقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية) البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، وحارسه نواف العقيدي، بعد المطالبات بالتعاقد مع حارس أجنبي خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتألق العقيدي وزاد عن مرماه ببراعة في مباراة النصر ضد الشباب التي أقيمت يوم الخميس الماضي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، والجارية في المملكة العربية السعودية.

وقاد العقيدي النصر للتعادل بدون أهداف، بعدما حافظ على نظافة شباكه رغم خطورة الشباب.

وحسب ما ذكرته شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن العقيدي حقق أفضل أرقام لحارس مرمى في الجولة الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.