فاران للاتحاد الإنجليزي: عبرنا عن مخاوفنا لسنوات عديدة.. لماذا لا تُسمع آرائنا؟

وجه الدولي الفرنسي، رفائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة حالة إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن ضغط المباريات في الموسم القبل.

وعقد الاتحاد الإنجليزي اجتماعًا في الأيام الأخيرة مع بعض لاعبي ومدربي الدوري الإنجليزي قبل أيام من انطلاق موسم 2023/2024.

ونشر فاران بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، قال فيه: "عقدنا لقاء الأسبوع الماضي مع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.. أوصوا بوجود قرارت وقواعد جديدة خاصة بالتحكيم".

وأضاف: "نحن والمدربين الذين حضروا الاجتماع عبرنا عن مخاوفنا لسنوات عديدة الآن بشأن وجود عدد كبير جدًا من المباريات في الجدول الزمني للموسم، وهذا أمر خطير على صحة اللاعبين البدنية والعقلية".

وتابع: "على الرغم من ذلك، فقد وافقوا على الجدول الزمني للموسم المقبل، والذي سيشهد مباريات أطول، ومزيد من الشدة، نريد فقط أن نكون في حالة جيدة على أرض الملعب لنمنح الأندية والمشجعين 100٪ من أدائنا، لماذا لا تُسمع آرائنا؟".

اقرأ أيضًا: إقصاء الرجاء يعيد لقب البطولة العربية للأندية إلى آسيا

وواصل: "كلاعب أشعر بامتياز كبير للقيام بالمهمة التي أحبها كل يوم ولكني أشعر أن هذه التغييرات تضر باللعبة.. نريد أن نكون في أقصى مستوياتنا لنقدم أفضل ما لدينا لإمتاع الجماهير".

واختتم: "أعتقد أنه من المهم أن نسلط الضوء، نحن اللاعبون والمدربون، على هذه القضايا المهمة لأننا نريد حماية اللعبة التي نحبها ونمنح الجماهير أفضل ما لدينا".