“إنفاذ” يطرح 144 عقارًا في 17 مزادًا علنيًا حتى 15 أغسطس

مركز إنفاذ
مركز إنفاذ

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" اليوم الثلاثاء، عن إقامة 17 مزادًا علنيًا، خلال الفترة ما بين 8 أغسطس الجاري إلى 15 من نفس الشهر، بهدف بيع وتصفية 144 عقارًا متنوعًا بين سكني وتجار وزراعي وصناعي، في 8 مناطق ومدن في المملكة، ووتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية.

وأشار مركز "إنفاذ" إلى أن المزادات الـ 144 تبدأ بـ 8 عقارات في منطقة مكة المكرمة تشمل جدة والطائف، وتبدأ بمزاد درة جدة الحضوري، وتشمل المزادات 3 عقارات بمنطقة المدينة المنورة في مزاد نسمات طيبة الإلكتروني، و29 عقارًا بمنطقة الرياض تبدأ بمزاد فلل شرق الرياض، وقطوف نجد والبدر ومزاد فيلا حطين والمصيف الإلكتروني، ومزاد فرائد الحضوري.

وفي المنطقة الشرقية يطرح "إنفاذ" مزادات على 25 عقارًا في مزاد فلوريا الحضوري وإشراق الإلكتروني، وفي القصيم يطرح 37 عقارًا في مزاد جوهرة القصيم ومشارق وسما بريدة الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: إنفاذ: مزادات لبيع 304 عقارات بالأسبوع الأول من أغسطس

وتبدأ المزادات في منطقة عسير بطرح 23 عقارًا في مزاد آفاق عسير الإلكتروني، و13 عقارًا بمنطقة تبوك بمزاد جواهر تبوك الحضوري وأخيرًا 6 عقارات في كل من الباحة والقنفذة وبلجرشي في مزاد الهمم الإلكتروني.

وأوضح المركز أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ".

يشار إلى أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلاً، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.