بعرض مغر.. نيمار يقترب من الهلال

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بات قريبا من الانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل الهلال مفاوضاته مع نيمار للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023-2024.

وحسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن العرض الذي تقدم به الهلال إلى نيمار يعد مغريا بالنسبة للاعب.

ما آخر أخبار مفاوضات الهلال لضم نيمار؟

وكتب فابريزيو رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) في الساعات الأولى من صباح الأحد: "قدم الهلال عرضا مهما لنيمار في الساعات الأخيرة، وتصف المصادر ذلك العرض بالضخم".

اقرأ أيضا.. سان جيرمان يستهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل أمام لوريان

وأضاف صحفي "سكاي سبورت": "المفاوضات جارية للتوصل إلى اتفاق كامل، نيمار يغريه هذا العرض، والعمل جاري للانفصال عن باريس سان جيرمان قريبًا".

وعاد رومانو ليؤكد تلك الأنباء في تغريدة أخرى جاء فيها: "ستكون الساعات المقبلة حاسمة بالنسبة لنيمار والانتقال المحتمل إلى الهلال، المحادثات متقدمة للغاية، كما تم الكشف بين عشية وضحاها".

ويرغب نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، وهو ما أدى لاستبعاده من حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي مع بداية الموسم الجاري، مع العلم أن اللاعب ارتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة الإسباني.

وانضم صاحب الـ31 عاما إلى سان جيرمان في 2017 قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو بعد دفع الشرط الجزائري في عقده مع برشلونة.

وتوج مع الفريق بخمسة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة ألقاب في كأس فرنسا لكنه عجز عن قيادة الفريق للقبه الاول في دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سان جيرمان ونيمار يحاولان التوصل لاتفاق مشترك بشأن مستقبل اللاعب، الذي يرغب بالفعل في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، خاصة بعد انتقال زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي ، واقتراب الهداف الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت "ليكيب" إلى أن نيمار يحظى أيضا باهتمام أندية أمريكية، وعلى رأسها لوس أنجلوس.