توتنهام يتخذ أولى خطوات ضم فاتي من برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي توتنهام الإنجليزي بالتعاقد مع أنسو فاتي لاعب برشلونة قبل يومين من غلق باب الانتقالات الصيفية.

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن توتنهام يجري مفاوضات جادة مع برشلونة لضم فاتي على سبيل الإعارة حتى صيف 2024.

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) أن المحادثات جارية بين الطرفين، لكن برشلونة يأمل أن يتحمل توتنهام راتب اللاعب بالكامل بنسبة 100% خلال فترة الإعارة.

وأشار صحفي "سكاي سبورت" إلى أن هناك اهتمام أيضًا من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي للحصول على خدمات فاتي، لكن لا يوجد أي تحرك رسمي حتى الآن.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت أن فاتي غيَّر رأيه بشأن البقاء في برشلونة، وقرر الرحيل وخوض تجربة جديدة، ليبدأ الاستماع للعروض المناسبة المقدمة له من قبل وكيل أعماله خورخي مينديز.

وتعود رغبة صاحب الـ20 عاما في الرحيل إلى عدم حصوله على فرصة المشاركة بشكل كاف تحت قيادة تشافي هيرنانديز خلال الموسم الجاري 2023-2024.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

من جانبه، قد يكون خروج فاتي مفتاح تعاقد برشلونة مع البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، الذي سبق أن أعلن رغبته في اللعب لبرشلونة.

وكشف فابريزيو رومانو أن البارسا يستعد لتفعيل عملية جواو فيليكس خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة تدرس طريقة التعاقد مع اللاعب البرتغالي، دون الإخلال بمبدأ اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن الميركاتو الصيفي في أوروبا سينتهي يوم الجمعة المقبل.