“الصحة” تستعرض تجربتها في تسويق الخدمات الصحية

وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية

استعرضت وزارة الصحة تجربتها في تسويق الخدمات الصحية وتوحيدها عبر تطبيق واحد "صحتي" الذي يجمع بين العديد من التطبيقات المتخصصة.

جاء ذلك خلال احتماع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الاجتماع الـ 13 لمديري الإعلام والإعلام الرقمي والتوعية بوزارات الصحة بالدول الأعضاء الذي عقد عبر الاتصال المرئي، انطلاقاً من حرص المجلس على تعزيز أواصر التعاون مع وزارات الصحة بدول مجلس التعاون، ولتحسين آلية إيصال الرسائل التوعوية للمواطنين والمقيمين بالدول الأعضاء وتنسيق العمل الإعلامي ومشاركة تجارب دول مجلس التعاون.

اقرأ أيضًا: “الوطنية للإسكان” تُطلق برنامج القسط الميسر بقسط يبدأ من 850 ريال

وشارك في الاجتماع مديرو الإعلام والإعلام الرقمي والتوعية من دول مجلس التعاون الخليجي،

وتناولت الوزراة خلال الاجتماع، تفاصيل نجاح تطبيق "صحتي" في زيادة الوعي بالخدمات الصحية المتاحة، كما تم استعراض الإستراتيجية التسويقية التي تم اعتمادها لدمج مختلف تطبيقات الوزارة في تطبيق واحد, والتطرق لأهمية تبني الأساليب الحديثة في التسويق الصحي والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتحقيق أقصى فائدة وتقديم الخدمات بشكل مبسط وفعّال للمواطنين والمقيمين بالدول الأعضاء.

يذكر أن تطبيق "صحتي" الذي أطلقته وزارة الصحة يهدف إلى توفير تجربة متكاملة للمستخدمين، حيث يمكنهم الوصول إلى معلوماتهم الصحية الشخصية، وحجز مواعيد الزيارات الطبية، وتلقي النصائح الصحية والتوجيهات التوعوية، من خلال واجهة سهلة الاستخدام ومبسطة.