نقل معرض “سيتي سكيب” إلى الرياض بشكل نهائي

سيتي سكيب العالمي يشهد إقبالاً واسعاً
سيتي سكيب العالمي يشهد إقبالاً واسعاً

قال نائب الرئيس التنفيذي لمعرض سيتي سكيب العالمي، إنه تقرر نقل المعرض بشكل نهائي إلى الرياض، إذ أن المملكة دولة بطموح غير مسبوق.

ويعد معرض سيتي سكيب العالمي يُعد الحدث الأكبر عالمياً لاستعراض مستجدات القطاع العقاري ومناقشة تحدياته وعرض أضخم وأحدث المشاريع.

يضم المعرض في نسخته الحالية قمة نيوم لبناء مسكن المستقبل، ومنتدى المحافظ العقارية، ومسرح التصميم والعمارة، إضافة إلى منتدى مستثمري العقار، ومسرح التقنيات العقارية، وتحدي الابتكار الذي يتيح للشركات الناشئة عرض أفكارهم لخلق مستقبل أكثر ابتكاراً، وهاكاثون سيتي سكيب العالمي روشن الذي يخلق منافسة بين المتسابقين لإيجاد حلول نوعية في القطاع.

واختتم معرض "سيتي سكيب العالمي" في الرياض، الأربعاء، بحصيلة مشروعات بلغت قيمتها نحو 110 مليارات ريال (29.3 مليار دولار)، محققاً تأثيراً غير مباشر على العاصمة السعودية بحوالي 94.5 مليون ريال (25 مليون دولار).

وقال فيصل الخميسي، رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني، إن المعرض استقبل خلال أيامه الأربعة أكثر من 160 ألف زائر، وتجاوز عدد المستثمرين الدوليين 10 آلاف مستثمر، وبمشاركة ما يزيد على 170 دولة، مضيفاً أن الشركة الوطنية للإسكان شهدت حجز 3800 وحدة سكنية بقيمة تتجاوز 3.8 مليار ريال (أكثر من مليار دولار).

 

إقرأ أيضًا

“الوطنية للإسكان” تحقق مبيعات تجاوزت 3.6 مليار ريال في “سيتي سكيب”