بمشاركة راموس.. إشبيلية يحقق أول فوز في الدوري الإسباني

إشبيلية ولاس بالماس - سيرجيو راموس
إشبيلية ولاس بالماس - سيرجيو راموس

حقق إشبيلية أول فوز له في الدوري الإسباني لهذا الموسم، بانتصاره على ضيفه لاس بالماس 1-0، مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة للمسابقة.

وشهدت المباراة أول مشاركة للإسباني سيرجيو راموس، العائد إلى صفوف إشبيلية بعد رحيله عام 2005 إلى ريال مدريد، ومنه إلى باريس سان جيرمان.

وأحرز دودي لوكيباكيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وجاء انتصار إشبيلية بعد 4 هزائم متتالية هذا الموسم، ليقفز إلى المركز 17 بفارق الأهداف أمام غرناطة.

في المقابل توقف رصيد لاس بالماس عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، استعاد خيتافي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالدوري، بعدما حقق انتصارًا مثيرًا على ضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع خيتافي رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم للمركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا عند 6 نقاط في المركز الـ12.

وبادر خيتافي بالتسجيل عبر الصربي ستيفن ميتروفيتش في الدقيقة 37، لكن اللاعب الشاب إيكير مونيوز أدرك التعادل لأوساسونا في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أعاد خوسيه كارمونا التقدم لخيتافي من جديد، بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، غير أن الكرواتي أنتي بوديمير سرعان ما تعادل لأوساسونا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وخطف خيتافي النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز لاعبه الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 86، قبل أن ينهي الفريق المضيف المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأرجنتيني فابريسيو إنجيليري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.