طرح عدد من الفرص الاستثمارية في منطقة حائل

أمانة منطقة حائل
أمانة منطقة حائل

أعلنت أمانة منطقة حائل، اليوم الأحد، عن طرح عددًا من الفرص الاستثمارية، ضمن جهودها في تعزيز استثمارات المنطقة وتمكين القطاع الخاص من الإسهام في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بالمنطقة.

وكشفت أمانة منطقة حائل، عن طرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مركز تجاري على طريق حائل، بمساحة قدرها 10000متر مربع، بالإضافة إلى ‏فرصة إنشاء وتشغيل وصيانة مطعمين، وذلك بحديقة عقدة بحائل، وطريق الملك سعود الفرعي، بمساحة 433،4 مترًا مربعًا، و 2،866،29 مترًا مربعًا.

اقرأ أيضًا: “الزكاة والضريبة والجمارك” أفضل مركز اتصال على مستوى العالم

وتضمنت الفرص الاستثمارية، إنشاء وتشغيل وصيانة كشك في حديقة الورود، بمساحة 18 مترًا مربعًا، وفرصة تشغيل وصيانة 13 صرافًا آليًا في عدة مواقع بمدينة حائل.

وأوضحت أمانة منطقة حائل، في بيان لها اليوم الأحد، أن الفرص الاستثمارية تأتي لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، وتنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق.

ودعت الأمانة، الراغبين بالاستثمار التواصل مع وكالة الاستثمار بالأمانة والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".