أعرب نوربرت غيومبر مدافع فريق الخلود عن فخره بما قدمه اللاعبين أمام الهلال في نهائي كأس الملك والذي انتهى بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف وحيد.
وقال غيومبر عقب نهاية المباراة في حديثه للإعلام : كنّا نعلم أننا نواجه الفريق الأفضل في السعودية.. الهلال لم يجد مواجهتنا سهلة واضطر للقتال أمامنا، ورغم الخسارة نحن فخورون بما قدمناه.
وتابع: لعبنا أمام 60 ألف مشجع في أجواء رائعة، وسنبني على هذا الأداء للمستقبل والهلال يمتلك لاعبين بجودة عالية وحاولنا الدفاع ولكن لم ننجح في ذلك.

