أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، فجر الأحد، اعتراض صاروخين بالستيين داخل المجال الجوي للبلاد، مؤكدة عدم تسجيل أي إصابات بشرية أو خسائر مادية.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، إن القوات المسلحة رصدت صاروخين بالستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم التعامل معهما وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة.
وأكد العطوان أن عملية الاعتراض لم تسفر عن وقوع أضرار مادية أو إصابات بشرية، مشددًا على جاهزية القوات المسلحة للتعامل مع أي تهديدات تمس أمن الكويت وسلامة أراضيها.

