مدافع أرسنال: محمد صلاح أصعب منافس واجهته

اختار الأوكراني أوليكساندر زينتشينكو، ظهير أيسر أرسنال الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، كأصعب منافس واجهه على حساب الدولي الجزائري رياض محرز.

واختار أوليكساندر زينتشينكو محمد صلاح كأقوى خصم واجهه خلال مسيرته، بعدما سبق أن لعب ضده سواء مع ناديه السابق مانشستر سيتي أو أرسنال.

وأجرى مدافع أرسنال مقابلة مع ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد على قناته على "يوتيوب"، وأجاب على مجموعة من الأسئلة حول العديد من اللاعبين.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان ينفي رحيل مدربه لويس إنريكي

وعندما سُئل عن أفضل لاعب واجهه، لم يتردد زينتشينكو للحظة في اختيار محمد صلاح، وفضله على زميله الجزائري السابق رياض محرز، الذي انتقل مؤخرا للأهلي السعودي.

وقال زينتشينكو عندما طُلب منه تسمية أقوى خصم له: "أعتقد أنه صلاح، مع كامل احترامي للبقية ولرياض محرز كذلك، بعدما لعبت ضده عندما كان لاعبا في ليستر سيتي".

وأضاف صاحب الـ26 عاما عن محمد صلاح: "جناح متفجر تمامًا ولا يمكن إيقافه، وجعل ليفربول يؤدي جيدا".

اقرأ أيضا.. اعتزال روبرتو سولدادو بعد 21 عاما في الملاعب

وتحدث زينتشينكو عن الصعوبة التي واجهها في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي التي جمعت بين ليفربول ومانشستر سيتي قبل بضع سنوات، وتحديدا عام 2019 التي حسمها السيتي بركلات الترجيح.

وأوضح أثناء حديثه عن إعطاء صلاح أي مساحة: "كانت تفصل بيننا مسافة 15 مترا في بعض الفترات، تخيل أنه يسير ضدي بسرعته، لقد انتهيت، ماذا عليّ أن أفعل؟".

وأنهى زينتشينكو تصريحاته قائلا: "عندما يستلم محمد الكرة ويبدأ بالركض تكون المهمة مستحيلة أمامه".