مدرب الأخضر الجديد: لم أتردد في قبول العرض السعودي

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

أعرب المدرب الإيطالي روبرت مانشيني، مدرب الأخضر الجديد، عن سعادته بتولى قيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم حتى 2027م.

وخلال مؤتمرٍ صحفي عقد عقب مراسم التوقيع، أبدى الإيطالي مانشيني سعادته بالحفاوة التي لقيها لحظة وصوله للمملكة، مشيدًا بمستوى كرة القدم السعودية، ومدى شغف الجمهور السعودي وعشقه لكرة القدم.

مؤتمرٍ صحفي للإيطالي روبرت مانشيني عقب مراسم التوقيع
مؤتمرٍ صحفي للإيطالي روبرت مانشيني عقب مراسم التوقيع

وقال مدرب الأخضر الجديد، إن الدوري السعودي يشهد متابعة عالمية واسعة، خاصة بعد نجاحه في ضم لاعبين عالميين بصفوف أنديته، مؤكدًا أنه لم يتردد في قبول العرض السعودي لتدريب الأخضر.

إقرأ أيضًا: مانشيني يصل الرياض لتوقيع عقد تدريب الأخضر

كما شدد مانشيني على ضرورة العمل مع اتحاد الكرة لتحقيق المنجزات التي تليق باسم الأخضر، وبما تضمن له استدامة وحضورًا متميزًا على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

جانب من مراسم التوقيع
جانب من مراسم التوقيع

وأكد مدرب الأخضر الجديد، أنه وقف على مستوى لاعبي المنتخب السعودي وفقاً لتقارير فنية ومقاطع مصورة تم إعدادها خلال مدة طويلة، مشيرًا إلى أن لديه معلومات جيدة عن الكرة السعودية.

إقرأ أيضًا: خاص.. مدرب وطني وحيد ضمن قائمة المرشحين لخلافة رينارد

وطمأن الجميع بأنه لمس الجودة الفنية في اللاعب السعودي والمهارة التي يمتلكها، الأمر الذي سيزيد من فرص نجاح العمل، مبديًا ارتياحًا كبيرًا للمدة التي تقرر أن تكون استعدادية لبطولة كأس الأمم الآسيوية، والمحددة بأربعة أشهر.

جانب من مراسم التوقيع
جانب من مراسم التوقيع

ووقّع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل مساء اليوم في الرياض عقداً مع المدرب الإيطالي روبرت مانشيني، ليتولى قيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم حتى 2027م.

إقرأ أيضًا:

مانشيني يصل الرياض لتوقيع عقد تدريب الأخضر

مدرب الأهلي الجديد.. بطل إيطاليا يدخل دائرة الاهتمامات