عطاء المملكة يتواصل.. قرابة نصف مليار ريال وأكثر من نصف مليون متبرع لحملة إغاثة غزة

المساعدات السعودية للأشقاء في غزة
المساعدات السعودية للأشقاء في غزة

لم تزل حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ تحقق أرقامًا قياسية في اليوم الخامس على إطلاقها.

إقرا أيضًا: القيادة توجه بإطلاق حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

قرابة نصف مليار ريال وأكثر من نصف مليون متبرع لحملة إغاثة غزة، عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في أسبوعها الأول الذي لم ينقضى بعد.

وفي تقرير للإخبارية، أوضحت جهود المملكة الحثيثة والدائمة والسعى الدؤوب لإغاثة الملهوفين والتخفيف عنهم وتقديم العون للأشقاء في غزة.

وقد وجّه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بإطلاق حملة شعبية عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، عن تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ لحملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بمبلغ وقدره 50 مليون ريال.

إقرأ أيضًا:

خادم الحرمين وولي العهد يتبرعان بـ50 مليون ريال لصالح حملة إغاثة غزة