أزياء عروض “ديزني على الجليد”: 750 قطعة صنعها أكثر من 100 مصمم

أزياء شخصيات ديزني
أزياء شخصيات ديزني

تعود عروض "ديزني على الجليد" في العاصمة السعودية الرياض لتستقبل جمهورها من الأطفال يومي الجمعة والسبت عند الثانية ظهرًا، والسادسة مساءً، فيما تقام خلال الفترة ما بين الثلاثاء والخميس عند الخامسة عصرًا، والتاسعة مساءً.

ويتيح ديزني على الجليد لزوار فعاليات "تقويم الرياض" الاستمتاع بالعروض المتنوعة لساعتين متواصلتين تملؤهما الأحداث المسلية مع أميرات ديزني الـ7 وباقي الأصدقاء الذين يشكّلون جميعًا مجموعة من الشخصيات المحبوبة تقدّم عروضها بإتقان ضمن عوالمها الخيالية بمرافقة مؤثرات وإضاءات مبتكرة تسهم في مضاعفة المتعة وقضاء أوقات مميزة لسكان المملكة وزوارها.

وتستمد أزياء مؤدي عروض ديزني على الجليد أهميتها من أقمشتها الراقية المميزة بمجموعة من الطيّات والأنماط التصميمية الملوكية الساحرة، إضافة إلى أكمامها المتنوعة التي تمنح مرتديها مزيدًا من الأناقة والرقيّ، يصل عددها لأكثر من 750 قطعة، صنعها أكثر من 100 مصمم، ويتم تغيير بعضها أثناء العرض خلال 30 ثانية، بعد إتقان البروفات التي تتراوح ما بين 4-2 بحسب سهولة ارتداء الزي من عدمه.

في رحلة لعالم الخيال والبهجة، سيتم الاحتفال بـ100 عام من العجائب مع ميكي وأصدقائه بعروض وشخصيات جديدة، في الرياض بوليفارد سيتي، بتاريخ 24أغسطس حتى 20 سبتمبر، من خلال الحجز على الرابط: https://enjoy.sa/ar/events/disney-on-ice-2/.